(Alexa Echo Show 8 -Black(2nd

650 

غير متوفر في المخزون

غير متوفر في المخزون

Description

جهاز Echo Show 8 (الجيل الثاني)
ألق نظرة على مهامك اليومية
مع جهاز Echo Show 8 يمكنك إلقاء نظرة على أجندة مواعيدك أو الأخبار، أو تشغيل القرآن، وبث الموسيقى والفيديوهات، ومتابعة الوصفات، والاطلاع على الكاميرات المتوافقة والمزيد باستخدام شاشة عالية الدقة نابضة بالحياة مقاس 8 بوصات مع خاصية adaptive color، في أي إضاءة.
يمكن لجهاز Echo Show 8 سماعك من جميع أنحاء الغرفة – حتى في الأماكن الصاخبة أو أثناء تشغيل الموسيقى. وعندما ترغب في استخدام Echo Show 8، ما عليك سوى ذكر كلمة التفعيل”أليكسا” وسيستجيب Echo Show 8. وإذا كان لديك أكثر من جهاز Echo، فإن Alexa تستجيب بذكاء من الجهاز الأقرب إليك.
Alexa تزداد ذكاءً دائما
Alexa – العقل المدبر لجهاز Echo Show – متصلة بالسحابة وتتعلم باستمرار، ويمكنها إضافة خدمات و skills جديدة.
يعد استخدام Alexa أمرًا بسيطًا كطرحك لسؤال – اسأل فقط وستستجيب Alexa على الفور. بحسب إعدادات لغتك، تفهم Alexa اللغة العربية الفصحى الحديثة والخليجية أو الإنجليزية. يمكن لـ Alexa التحدث بالخليجية أو الإنجليزية.
طرق عديدة للترفيه
يمكنك متابعة أخبار اليوم وأبرز الأحداث الرياضية. شاهد البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والفيديوهات أو إعلانات الأفلام من Prime Video وNetflix والمزيد. كما يمكنك بث الموسيقى من أنغامي وSpotify.
”أليكسا، شغِلي سورة الفاتحه.“
تمكنك Alexa من سماع تلاوة القرآن من السورة التي تختارها وضبط مواقيت الصلاة. قريباً، عرض التواريخ بالتقويم الهجري.

استمتع بمنزل أكثر ذكاءً
موصّل بالإضاءة المتوافقة، المقابس المتوافقة وغير ذلك الكثير، حيث يُمكّنك جهاز Echo Show 8 من التحكم في منزلك الذكي باستخدام صوتك أو الشاشة التفاعلية. كما يُمكّنك أيضًا من جدولة الـ Routines.
اطمئن على منزلك عندما تكون بالخارج
يمكنك الوصول بأمان إلى الكاميرا المدمجة للاطمئنان على المنزل من أي مكان والاستمتاع براحة البال وقتما تشاء.
ابق متصلاً
إنتركوم مزود بـ Alexa يغنيك عن استخدام اليدين. أضف جهاز Echo إلى جميع الغرف في منزلك لنشر الإعلانات بين الغرف. دع الجميع يعلم بأن الفطور جاهز، أو ذكّر الأطفال أنه حان وقت النوم.

يسر Alexa مساعدتك
اجعل حياتك أسهل في المنزل. اضبط المؤقتات، واطرح الأسئلة، وأضف مهام إلى القوائم، وأنشئ أجندة المواعيد والتذكيرات. تحقق من حالة الجو، أو استمع إلى الأخبار. تضيف الـ skills المزيد من الإمكانيات مثل Ikea smarthome و البلوت و البيك. كل ذلك باستخدام صوتك فقط.

مصمم لحماية خصوصيتك
تم تصميم Alexa وأجهزة Echo وتزويدها بمستويات متعددة لحماية الخصوصية. تتضمن سماعات Echo الذكية زرًا لإيقاف الميكروفون حيث يفصل الميكروفونات إلكترونيًا. كما يمكنك التحكم في التسجيلات الصوتية ويمكنك عرضها أو الاستماع إليها أو حذفها في أي وقت. اعرف المزيد حول الخصوصية.
سهولة الإعداد والاستخدام
3
اسأل Alexa عن الموسيقى وحالة الجو والأخبار والمزيد.
2
اتصل بشبكة الإنترنت باستخدام تطبيق Alexa.
1
قم بتوصيل جهاز Echo Show 8 بالتيار الكهربائي.
كل يوم هو يوم الأرض
لست مضطرًا لأن تكون عالمًا بيئيًا لاتخاذ خيارات مستدامة. قمنا بدمج الاستدامة في تصميم هذا الجهاز. وإليك الطريقة:
الطاقة النظيفة
تبني Amazon مزارع طاقة شمسية ورياح جديدة لإنتاج طاقة نظيفة تعادل الكهرباء التي يستخدمها هذا الجهاز.
المواد
30٪ من البلاستيك المستخدم عبارة عن مواد بلاستيكية مُعاد تدويرها بعد الاستهلاك.
100٪ من القماش المستخدم عبارة عن أقمشة مُعاد تدويرها بعد الاستهلاك. 100٪ من الألومنيوم المستخدم عبارة عن ألومنيوم مصبوب مُعاد تدويره. مُضمن الجهاز والكابل والمحول.
وضع الطاقة المنخفضة
لتقليل استهلاك الجهاز للطاقة، سيدخل هذا الجهاز في وضع الطاقة المنخفضة عندما يكون خاملاً. لا يتوفر وضع الطاقة المنخفضة في بعض تكوينات المستخدم. لمعرفة المزيد، راجع الطاقة .
مواد تغليف الجهاز
98٪ من مواد تغليف هذا الجهاز مصنوعة من مواد تعتمد على ألياف الخشب وتم الحصول عليها من غابات تدار بطريقة مسؤولة أو من مصادر مُعاد تدويرها.
تفاصيل تقنيّة
Echo Show 8 | الجيل الثاني (إصدار 2021)
المعالج
MediaTek MT 8183
خواص دعم سهولة الوصول
يمكنك باستخدام أجهزة Echo المزودة بشاشات، تفعيل ترجمات Alexa والترجمات النصية، وتكبير الشاشة، وتبديل انعكاس الألوان والاختيار من بين خيارات تصحيح الألوان. كما يمكنك أيضًا تفعيل قارئ الشاشة VoiceView لاستخدام الإيماءات للتنقل عبر الشاشة وسماع الملاحظات المنطوقة بشأن السلع التي تحددها.
محتويات العلبة
جهاز Echo Show 8 ومحول كهرباء Glacier White (30 واط)، وكابل (1.5 متر) ودليل البدء السريع.
الجيل
جهاز Echo Show 8، الجيل الثاني (إصدار 2021).
ميزات الخصوصية
تقنية كلمة التفعيل، ومؤشرات البث، وزر إيقاف الميكروفون، والقدرة على عرض التسجيلات الصوتية وحذفها والمزيد. يرجى زيارة مركز خصوصية Alexa لاستكشاف كيف يتم تصميم أجهزة Alexa وEcho لحماية خصوصيتك.
اللغات المفهومة
بحسب إعدادات لغتك، تفهم أليكسا اللغة العربية الفصحى الحديثة و الخليجية أو الإنجليزية. يمكن لأليكسا التحدث باللغة العربية الفصحى الحديثة و الخليجية أو الإنجليزية.
الحجم
200 × 136 × 99 ملم
الوزن
1037 جرام.
قد يختلف الحجم والوزن الفعليان حسب عملية التصنيع.
شاشة عرض
شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات
الكاميرا
كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مزودة بغطاء مدمج (قد تختلف جودة/حجم الصورة)
اتصال شبكة واي فاي
تدعم شبكة واي فاي ذات النطاق المزدوج 802.11 a/b/g/n/ac (النطاق 2.4 و5 جيجاهرتز). لا يدعم الجهاز الاتصال بشبكات واي فاي المخصصة (or peer-to-peer).
اتصال البلوتوث
يدعم ملف توزيع الصوت المتقدم (A2DP) تدفق الصوت من جهازك الجوال إلى جهاز Echo أو من جهاز Echo إلى سمّاعة يعمل بتقنية البلوتوث. ملف تعريف التحكم عن بعد في الصوت/الفيديو (AVRCP) للتحكم الصوتي في الأجهزة الجوالة المتصلة. التحكم الصوتي Hands-free غير مدعوم على أجهزة Mac OS X. والتحكم المباشر في شبكة BLE. السمّاعات التي تعمل بتقنية البلوتوث وتتطلب رموز PIN غير مدعومة.
الصوت
2.0 بوصة (52 مم) سمّاعات نيوديميوم مزودة بخاصية passive bass radiator.
متطلبات النظام
يأتي جهاز Echo جاهزًا للاتصال بشبكة واي فاي التي لديك. وتطبيق Alexa متوافق مع أجهزة Fire OS وAndroid وiOS، ويمكن الوصول إليه أيضًا عبر متصفح الويب. أنظمة التشغيل المدعومة. قد تتطلب بعض الـ skills والخدمات اشتراكًا أو رسومًا أخرى.
تقنية الإعداد
الإعداد السريع للواي فاي من Amazon يُمكن العملاء من توصيل الأجهزة الذكية بشبكة واي فاي التي لديهم في بضع خطوات سهلة. ويعد الإعداد البسيط لشبكة واي فاي طريقة أخرى تجعل Alexa دائمًا أكثر ذكاءً.